البرامج المهنية للتميز في
تجربة المتعاملين
World-Class Certifications for UAE Customer Happiness Departments
البرامج المهنية للتميز في
تجربة المتعاملين
شهادات احترافية معترف بها دوليًا ومعتمدة اعتمادًا جامعيًا
البرامج المهنية للتميز في
تجربة المتعاملين
شهادات احترافية معترف بها دوليًا ومعتمدة اعتمادًا جامعيًا
إمباكت أسوشيتس بالإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع (CX Academy ) في المملكة المتحدة
تقدم الآن شهادات ودبلومات معتمدة دوليًا في تجربة المتعاملين، مصممة خصيصًا للدوائر الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتوافقة مع معايير تميز الخدمات الحكومية.
- متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية.
- معتمدة أكاديميًا من جامعة جلاسكو كالدونيان.
عملاؤنا المميزون
نفخر بدعمنا لرحلة التحوّل في تجربة المتعاملين لدى العديد من الجهات الحكومية والخاصة، وقد ساهمت برامجنا في بناء فرق عمل قادرة على تقديم خدمات استثنائية تحقق التميز في تقديم الخدمات الحكومية. لقد وثقت هذه المؤسسات بشركة إمباكت أسوشيتس الإمارات العربية المتحدة و (CX Academy UK) في المملكة المتحدة للارتقاء بقدراتها في مجال تجربة المتعاملين، وتحقيق الريادة في مجال سعادة المتعاملين.
هل ترغب في استكشاف كيف يمكننا دعم مؤسستك؟







مسارات التعلم

الشهادة المهنية في تجربة المتعاملين
الفئة المستهدفة: نجوم الخدمة - موظفي الصفوف الأمامية - المشرفين -موظفي إسعاد المتعاملين
• المدة: من 12 إلى 16 ساعة.
• عدد الوحدات: 6 وحدات أساسية.
• يشمل: أدوات - نماذج عمل - حالات دراسية واقعية.

الدبلوم المهني في تجربة المتعاملين
الفئة المستهدفة: مديري إدارات إسعاد المتعاملين – مديري أقسام إدارة العلاقة مع المتعاملين – مديري أقسام مراكز إسعاد المتعاملين – مديري أقسام مراكز الاتصال - مديري أقسام تحسين وتطوير الخدمات – قادة فرق إسعاد المتعاملين.
• المدة: من 40 إلى 60 ساعة.
• Modules: 10 including AI in CX, Journey Mapping & Strategy.
•يشمل: تقييمات يقدمها خبراء تجربة المتعاملين، وشهادة أكاديمية معتمدة.
هل ترغب في الاطلاع على بروشور البرنامج الكامل؟
لماذا تختار برامجنا المعتمدة في مجال تجربة المتعاملين؟
- • خبرة عملية فعلية
سيكتسب فريقك أدوات واستراتيجيات عملية تُحدث نتائج فورية وتحقق أثر مستدام.
- • تحسين جودة الخدمات
ارتقِ بتوقعات المتعاملين وامنحهم تجربة لا تُنسى.
- • المواءمة الاستراتيجية
تحقيق رؤية الإمارات في إسعاد المتعاملين وتوفير خدمات استباقية سلسة وذكية.
- • تمكين الموظفين
نُحفز فرق العمل عبر مهارات عملية وشهادات عالمية تعزز الثقة والفاعلية.
- • تحسين تجربة الموظف (EX)
تعزيز ثقافة داخلية تركز على تمكين وسعادة الموظفين ودعم أدائهم.
- • كفاءة حكومية وتشغيلية أعلى
خدمات سريعة وذكية وأكثر تأثيرًا تقدم من خلال فرق مُدربّة تدريبًا احترافيًا.
هل ترغب في تصميم تدريب مخصص؟
القيمة المضافة للمشاركين
- • شهادات معترف بها عالميًا
يحصل المشاركون على مؤهلات معترف بها دوليًا ومعتمدة أكاديميًا تعزز مكانتهم في القطاع الحكومي.
- • اكتساب المهارات القيادية
يكتسب المشاركون مهارات ومعرفة تُمكنهم من إحداث التأثير والمساهمة في صناعة القرار الاستراتيجي.
- • Use Data Analytics & AI Strategically
يتعلم المشاركون كيفية استخدام البيانات والأتمتة لتحسين الخدمة البشرية، وليس استبدالها.
- • تصميم وتحسين استراتيجيات CX
قدرة على بناء استراتيجيات ابتكارية وتطوير النظم الحالية بما يلائم متغيرات القطاع الحكومي.
- • تطور مهني
تأهيل المشاركين لمسارات قيادية مستقبلية وتحمل مسؤوليات أكبر، وفرص جديدة للترقي.
- • تطبيق مباشر
إمداد المشاركين بأدوات ونماذج جاهزة للتطبيق فور استكمال البرنامج.
هل ترغب بمعرفة المزيد عن برامجنا؟
لماذا تختار برامجنا المعتمدة في مجال تجربة المتعاملين؟

خبرة عملية حقيقية
نُقدّم لك محتوى من واقع التجربة، على يد خبراء متخصصين واجهوا التحديات فعليًا وليس مجرد نظريات.

اعتماد أكاديمي دولي
شهادات مُعترف بها من جامعات مرموقة بما يتوافق مع المعايير الأوروبية.

تدريب ثنائي اللغة
تُقدّم باللغتين العربية والإنجليزية لضمان التفاعل والمشاركة الكاملة.

نموذج تعليمي مرن
نموذج تعلم مدمج يجمع بين الجلسات المباشرة والمحتوى الرقمي .

تصميم يُناسب الجهات الحكومية
محتوى مصمم خصيصًا للبيئة الحكومية في الإمارات، ويتوافق مع استراتيجية الخدمات الحكومية ونماذج التميز الحكومي الإماراتية.

دعم وتوجيه مستمر
نُرافق المتدرب خطوة بخطوة في التطبيقات العملية طوال فترة التدريب لضمان الاستيعاب وتحقيق نتائج حقيقية.
آراء خريجي البرامج